Friday, September 9, 2016

Picking the perfect t - shirt company name ، baby clothes business name ideas





+

اختيار اسم مثالية العلامة التجارية اختيار اسم العلامة التجارية هي على الأرجح من أهم القرارات التي سوف تجعل عند إطلاق خط الملابس. مع الكثير من العلامات التجارية المختلفة هناك، وتريد أن تختار ما يبدو فريدة من نوعها وسوف تضع لنفسك بعيدا عن منافسيك. النطق، وطولها، بالنسبة لصورة العلامة التجارية والخطوط العريضة ليست سوى بعض من القطع التي تدخل في اختيار اسم الكمال. اسم العلامة التجارية هي حاسمة اختيار اسم العلامة التجارية الصحيح هو خطوة أولى حاسمة في تحديد نجاح العلامة التجارية الخاصة بك. يمكن للمستهلك معرفة ما إذا كان أو لم يكن اسم العلامة التجارية الخاصة بك لديه رسالة فريدة من نوعها والمعاصرة أو ما اذا كان سوف الذوبان في الخلفية. الخطوة الأولى لاختيار اسم العلامة التجارية مثالية لكتابة خطة العمل. إنشاء مخطط تفصيلي لكيفية كنت ترغب العلامة التجارية الخاصة بك للعب بها. هذا هو المكان الذي وضعت معا موضوعا ناجحا لعلامتك التجارية. تشمل تصميم أفكار، والأفكار والشعار، واحتياجات الطباعة والجودة قميص وأي شيء آخر يمكن ان يخطر لك من شأنها أن تلعب دورا هاما في العلامة التجارية الخاصة بك. عند الانتهاء، يجب أن المخطط التفصيلي تساعدك على معرفة موضوع أو الاتجاه الذي يرأس العلامة التجارية الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك أفكار التصميم المحتملة مظلمة وعنيفة، في محاولة لتبني اسم العلامة التجارية الخاصة بك حول مواضيع مماثلة. هدفك الرئيسي هنا هو العثور على اسم العلامة التجارية التي تتبع الموضوع الذي يتم التقاط بنجاح. وضع أفكارك على الورق والخطوة التالية هي في الواقع وضع اسم الأفكار على الورق. أكتب كل شيء وأي شيء كنت تعتقد ديها امكانات العلامة التجارية. من المهم جدا عدم التسرع هذه العملية، فمن الطبيعي تماما لقضاء أسابيع، حتى الأشهر المقبلة مع اسم العلامة التجارية. تزج نفسك في مواضيع وسائل الإعلام التي تتبع الصورة. إذا تمسكنا مع موضوع الظلام والعنف، وقضاء الوقت في مشاهدة أفلام الرعب، وقراءة الكتب وإجراء البحوث. أكتب أي نوع من الكلمات أو أقوال باردة وفريدة من نوعها التي تراها. وبمجرد الانتهاء من الملاحظات، بدء اختبار بعض الأسماء ومعرفة كيف يشعرون. تأكد من أن ينطقها بصوت عال بسبب وجود اسم العلامة التجارية التي هي سهلة لتذكر ونطق هو دائما زائد. وهناك طريقة التي أود أن استخدام يأخذ الكلمات وخلطها معا لنرى كيف يبدو. لقد وجدت اسم العلامة التجارية بلدي، التاريخ شرير استخدام هذا الأسلوب من وضع كلمة الأفكار واحد معا. وإذا كان بعض الكلمات لا قطع عليه، تضييق نطاق البحث عن طريق عبور بها والانتقال الى المرحلة التالية. اختبار قدراتك تي شيرت أسماء الشركة وبمجرد الانتهاء من بعض الأسماء التجارية الصلبة إلى أسفل، وسوف تحتاج إلى اختبار بها على بعض الناس. التحدث مع بعض من عائلتك وأصدقائك لمعرفة ما أسماء يبدو أفضل. يمكنك أيضا محاولة ذلك على بعض المجتمعات التي شيرت والتسويق على الانترنت للحصول على رأي أكبر. تأكد من تدوين الملاحظات على ما يقولونه عن أفكارك. وإذا كان بعض أسماء لا يعملون بها، والعودة الى لوحة الرسم مع النقد البناء الخاص بك. على الرغم من أن أسماء اختبار العلامة التجارية خارجا على أقرانك مهمة، تأكد من أنك 100٪ سعيدة مع الاختيار النهائي الخاص بك. بيان العلامة التجارية الناجحة تعتمد على أن تكون واثقا تماما مع شركتك. بعض الصغرى النظر الى الامور إذا كنت تعتقد أن لديك اسم العلامة التجارية الكمال، وهناك عدد قليل من الأشياء البسيطة التي يجب مراعاتها قبل الغوص في أولا للتأكد من أن اسم المطلوب هو متاح في مجال لموقع الويب الخاص بك. إذا انها اتخذت بالفعل، وقضاء بعض الوقت في محاولة من بعض أسماء النطاقات البديلة التي لا تزال تشمل العلامة التجارية الخاصة بك. كنت ترغب في التأكد من أن اسم النطاق الخاص بك من السهل أن نتذكر وليس أحرف كثيرة جدا. توصية أخرى للتأكد من اسم العلامة التجارية الخاصة بك هو سهل تنطق. بعض الماركات يكون هناك أسماء التي يصعب الإملائي الذي يمكن أن يؤدي إلى خطأ لفظي. قد لا يبدو مثل صفقة كبيرة، ولكن موقع العلامة التجارية الخاصة بك يمكن أن تضيع في الترجمة عندما يتعلق الأمر إلى كلمة من فمه التسويق. هناك بعض العلامات التجارية المستقلة ناجحة جدا هناك مع الأسماء التجارية التي يتم الخلط بين تنطق، ولكن هل يمكن القول ان الامر قد يستغرق بعض الجهد الإضافي. يقف دائما وراء اسمك العلامة التجارية وأخيرا، عند الخروج مع أن اسم العلامة التجارية الكمال، والتعامل معها على أنها بنفسك وتقف دائما وراء ذلك. اسم العلامة التجارية هو أول شيء أن المستهلك سوف تتعلم حول العلامة التجارية الخاصة بك وتريد للتأكد من أنه يمكن أن تعقد دورتها الخاصة بها. في مثل هذه السوق المشبعة، تأكد من أنها تبرز وسوف يغادر المستهلك يريد أكثر من ذلك. بعض بارد تي شيرت أسماء الشركة فقط للحصول على بعض الأفكار لاسم العلامة التجارية الخاصة بك، وهنا لائحة من عدد قليل من تي شيرت العلامات التجارية مع بعض الأسماء بارد. جوني الكعك نحن ضدهم مهزوم الكسول الكهربائية المحتالون والقلاع البهجة يقتل صالة الشهرة مشهور دائما إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الكتابة لي في chazzy@vicioushistory. com علاوة TIP: قراءة تطلق ركلة الحمار تي شيرت العلامة التجارية للفي المشورة عمق ونصائح مثل هذه. طن من المعلومات المفيدة التي لا تستطيع أن تفوت! مقالات أخرى فيما يتعلق بتأسيس عمل تي شيرت




No comments:

Post a Comment